الثلاثاء، 24 يناير 2012

لاعبات منتخب التشيك للهوكى تتعرى لجلب المال لمنتخب الرجال

كشف الاتحاد التشيكى للهوكى عن عدم امتلاك منتخب الرجال للتمويل الكافي حتى يتمكن من المشاركة في تصفيات دورة الالعاب الاولمبية المقرر لها صيف العام الحالي 2012 في لندن، وذلك بسبب تبعات الازمة المالية العالمية، وهو ما اثار حفيظة منتخب السيدات غير المعني بالتأهل والتصفيات فقررت لاعبات هذا المنتخب التجارة باجسادهن لجلب المال.



براج – التشيك


ووفقا لخبر اوردته وكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) قرر منتخب التشيك لسيدات الهوكي التعري لمساعدة فريق الرجال على التأهل الى دورة الالعاب الاولمبية لندن 2012.
واكد الاتحاد التشيكى للهوكى انه لا يملك اموالا كافية، لذا قررت عضوات المنتخب الظهور عاريات في البوم، املا في الحصول من ورائه على المال الكافي كي يتمكن فريق الرجال من المشاركة في دورة مؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية، تقام بمدينة كاكاميجاهارا اليابانية.
ويشار الى انه قد تم طرح الالبوم للبيع في وقت سابق من الاسبوع الجاري مقابل 8 يورو (10.3 دولار امريكي).
ونقل الاتحاد المحلى للعبة عن لاعبة المنتخب كارولينا باترسون قولها “تم التقاط الصور في اجواء من الود”.
ولم يبدي فريق الرجال او اتحاد اللعبة اي اعتراض يذكر على قيام اللاعبات بهذه الخطوة، بل على العكس تم تشجيعهن وتسهيل مهمتهن الوطنية، علما بان دول اوروبية وغربية شهدت زيادة واضحة في قصص تعري اللاعبات لاسباب مختلفة.
ويذكر ان لاعبات فريق كرة قدم اسبانى قد قمن بخوض مباراة بالملابس الداخلية من اجل دفع رواتب مدربهن المتأخرة والذي لم يمانع هو الاخر من الحصول على راتبه بأي طريقة كانت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق