الأحد، 1 يناير 2012

المعلم يعفو عن البلدوزر.. واللاعب يتنازل عن 300 ألف جنيه

حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك 
حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك
 
أصدر حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، قراراً بالعفو عن مهاجم الفريق عمرو زكى، الذى حضر للنادى اليوم، الأحد، وقدم اعتذارًا للمدير الفنى وباقى أفراد الجهاز الفنى، وقرر المعلم خضوع اللاعب لتدريبات منفردة بداية من بعد غد الأربعاء.

وعلم "اليوم السابع" أن المعلم رفض ثلاث مرات الجلوس مع عمرو زكى إلا أنه وافق بعد إلحاح من الجهاز المعاون إسماعيل يوسف وأحمد سليمان وأسامة نبيه، وشهدت الجلسة تقديم زكى اعتذراً رسمياً للمدير الفنى وباقى أفراد الجهاز الفنى، بالإضافة إلى جماهير الزمالك.


وشهدت الجلسة كواليس عديدة أبرزها إعلان زكى تنازله عن مصاريف العلاج الذى خضع له فى ألمانيا وقطر وتقدر بـ 300 ألف جنيه، كنوع من الاعتذار وتقديم النوايا الطيبة.


كما أكد عمرو زكى للمعلم أنه عائد للزمالك دون شروط، موضحًا خلال الجلسة أنه كان يمر بظروف مادية صعبة وصبر كثيرًا على قيام النادى بصرف مستحقاته إلا أن شيئًا من هذا لم يحدث.


من جانبه، نقل المعلم للبلدوزر غضبه الكبير منه لأنه يعتبره ابنًا له ولم يكن يتخيل أنه سيخذله، وشدد عليه أنه ما كان سيسامحه لولا تدخل أفراد الجهاز الفنى وزملائه بالفريق وأبلغ شحاتة عمرو زكى أنه سيرفع مذكرة بأمره لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بشأنه.


وشهدت الجلسة تأدية "المعلم والبلدوزر" صلاة العصر جماعة داخل غرفة المدير الفنى وبصحبة أفراد الجهاز الفنى، والذين كان لهم دور بارز فى إنهاء الأزمة بين اللاعب والمدير الفنى وتحديدًا إسماعيل يوسف، المدرب العام، الذى أقنع زكى بضرورة الحضور إلى النادى والاعتذار للمعلم من خلال مكالمة تليفونية جمعتهما منتصف ليل اليوم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق