الثلاثاء، 24 يناير 2012

فيديو .. حسن حمدى : الخطيب رئيس الاهلى وجوزيه ضحى من أجلنا والأحمر أكبر منتج فى مصر ولاتعليق على يونس

 أكد حسن حمدي رئيس النادى الاهلى أن الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى له سلطات رئيس النادى بحكم اللائحة التى منحته منصب رئيس المكتب التنفيذى وأنه لا صحة على الإطلاق بوجود خلافات بينه وبين الخطيب  متمنيا له الشفاء .
وأضاف حمدى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج كورة النهاردة مع الإعلامى أحمد شوبير أن النادي الأهلي لم يتلقي دعم من الدولة منذ قرابة 10 أعوام وأنه لا يوجد به أزمة مالية ولكن الأزمة الحقيقية تتمثل فى السيولة مؤكدا وجود بعض رجال الأعمال الذين مازالوا يدعمون النادى مشددا على دور كرة القدم  داخل الكيان واصفا اياها باللعبة  الوحيدة التي تحقق مكاسب مالية للنادي الأهلي



 فيديو .. حسن حمدى : الخطيب رئيس الاهلى  وجوزيه ضحى من أجلنا والأحمر أكبر منتج فى مصر ولاتعليق على يونس


وعن منصب رئيس  الأهلي القادم قال حمدى أن دور المجلس ليس إختيار خليفة لنا عند ترك المنصب ولكن الدور الأهم  هو إعداد جيل جديد قوي يستطيع تحمل المسئولية بعد ذلك  وأن الأمر كله  متروك  للجمعية العمومية لإختيار الأصلح والأنسب للمرحلة القادمة .

وعن طبيعة العلاقة بالجماهير الحمراء أكد رئيس الاهلى أنه تم
تشكيل إدارة لمتابعة شئون الجماهير  وتم إختيار طاهر الشيخ لرئاستها على أن يبدأ مهام عمله من أول فبراير القادم مشددا على وجود بعض التجاوزات من الجماهير ولكنه على ثقة فى تلاشيها فى الفترة القادمة .

وأشار حمدى أن
النائب العام لا يبت في أي قضية خاصة بالنادي الأهلي نظراً لأنه من أقدم أعضاء مجالس إدارة النادي ومحسوب علي الأهلي  فيقوم بتحويل أي قضية خاصة بالنادي إلي الجهة المختصة مؤكدا ترحيبه بدور المعارضة داخل النادي  مطالبا من يملك أي مخالفات أو مستندات  تقديمها لإدارة النادي أو الجهات  المسئولة .

وامتدح رئيس النادى الاهلى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق مؤكدا عدم نسيان
لجوزيه التضحيات التى قام بها من أجل العودة للأهلي وصافا اياه بالمدرب الناجح  وانه لا يمنع من تجديد التعاقد له مؤكدا عدم التدخل نهائيا فى طبيعة عمله .

ووصف حمدى
النادي الأهلي  بأنه المنتج الأكبر في مصر  وأن أى شركة تتمني أن  تفوز بحقوق رعايته .
وفى نهاية حديثه رفض صالح التعليق على الهجوم الحاد الذى يقوم به مصطفى يونس وأكد أن الاهلى يطبق اللوائح فى أزمة هشام ابن الكابتن صالح سليم مؤكدا أن صالح سليم لو كان موجودا لطبق اللوائح وأنه لن يعلن موقفه من الترشح لرئاسة النادى الا قبل حلول موعدها بشهرين أو ثلاثة على الأكثر  .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق